وزير الرياضة يحفز لاعبي منتخب اليد  قبل مواجهة الجزائر في نهائي أفريقيا

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على لقاء لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد ،مساء اليوم، بمعسكرهم  قبيل مباراتهم المرتقبة أمام منتخب الجزائر غدا السبت بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي في نهائي  بطولة أفريقيا في نسختها الـ ٢٦.

جاء اللقاء في إطار تحفيز وزير الرياضة للاعبي المنتخب، وتشجيعهم على مواصلة التألق، والأداء المتميز الذي يقدمونه منذ انطلاق البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ١٧-٢٧ يناير الجاري.

◄ اقرأ أيضًا | خطوة على الأولمبياد| وزير الرياضة يوجه رسالة لنجوم منتخب اليد

أكد الدكتور أشرف صبحي على ثقته والجماهير المصرية في لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني في تحقيق الانتصار أمام المنتخب الجزائري الشقيق، وإحراز اللقب الإفريقي التاسع  لمصر في كرة اليد ، مشيراً إلى مؤازرة الجماهير للاعبي المنتخب، وترقبهم لمباراة النهائي غدا، وانتظارهم لسعادة جديدة من رجال منتخب اليد.

كما عبَّر وزير الشباب والرياضة  عن امتنانه لكل الإنجازات التي تحققها منتخبات كرة اليد في مختلف البطولات وعلى كافة المستويات في صورة تعكس الإعداد والتخطيط والتميز لمنظومة كرة اليد المصرية ، لافتاً إلى تطلعات الجميع لتحقيق مزيد من الإنجازات بالتتويج ببطولة إفريقيا غدا، وإحراز ميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس المقبلة .